عناية بالبشرة

كيف تصنعين كريمات لتفتيح البشرة بالمنزل ؟

أفضل كريم لتفتيح الوجه في أسبوع هو ذلك الكريم الذي يستطيع أن يعطي الملمس الناعم للبشرة

تعتبر كريمات البشرة غالية الثمن، ولكن يمكنك عزيزتي عمل كريمات منزلية لتفتيح البشرة بمكونات طبيعية ومن خلال المقال التالي تتعرفي معنا على اسهل طرق لعمل كريمات منزلية لتفتيح البشرة

عمل كريم تفتيح البشرة الدهنية

  طريقة عمل كريم تفتيح البشرة الدهنية مكون من البابايا والعسل، فاكهة البابايا تتميز بأنها تحتوي على العديد من تلك الإنزيمات التي تساعد على القيام بإذابة تلك الخلايا الميتة عن البشرة وبالتالي يجعلك تحصلين على بشرة متفتحة اللون وبيضاء في فترة قليلة من الوقت، فهذا الكريم يعتبر من الكريمات المثالية لتفتيح البشرة الدهنية.

  كذلك من الممكن عمل كريم بواسطة اللبن الزبادي وعصير الليمون فتلك تعتبر طريقة عمل كريم تفتيح البشرة الدهنية، بالليمون باحتوائه على فيتامين سي يساعد علي القيام بإبطاء حركة تلك الخلايا التي تقوم بإنتاج الميلانين الموجود في منطقة الجلد بالتالي ويمنع تلون البشرة.

كريم تفتيح طبيعي للجسم 

الكثير من السيدات يبحثون عن تلك الطرق التي تساعدهم على تفتيح جسمهم بشكل طبيعي نظرا تحذير الأطباء من القيام باستخدام تلك الكريمات التي تقوم بتفتيح الجسم لتأثيرها على البشرة الحساسة بشكل سيء، ولذلك وجدت بعض من الطرق الطبيعية التي تساعدك علي عمل كريم تفتيح طبيعي للجسم.

ومن الكريمات التي يتم استخدامها لتفتيح الجسم وطبيعية القيام بأستخدام ماء الورد وهو ذلك الكريم المشهور بأسك كريم بياض الثلج فيتم وضع نصف كوب من ماء الورد وعليهم ملعقة من نشا الذرة وكذلك 6 ملاعق من بودرة الأطفال و6 ملاعق من الفازلين الطبي وبأضافة إليهم زيت الخروع وزيت اللوز الحلو وكذلك زيدة الشيا وكريم البانثينول وكذلك الجلسرين فيتم خلطهم جيدا مع بعضهم البعض وبذلك سوف تحصلين على كريم تفتيح طبيعي للجسم بمكونات طبيعية جدا.

كريم تفتيح الوجه سريع المفعول

 ولذلك وجدت بعض الطرق الطبيعية التي من خلالها يمكنك الحصول على كريم تفتيح الوجه سريع المفعول، ومن الممكن أن يتم تحضير هذا الكريم بأستخدام بعض أنواع من كريمات تفتيح البشرة ومن الممكن أن تقومي بأستخدام بعض من المكونات الطبيعية الموجودة في المنزل ويتوقف هذا على حسب اختيارك .

ومن أفضل الكريمات التي تستخدم كريم تفتيح الوجه سريع المفعول كريم أولاي والذي يقوم بتغذية البشرة بالعديد من الفيتامينات المهمة للبشرة، وكذلك كريم لاكمي الذي يحتوي على تلك الفيتامينات التي تساعد بشكل كبير في القيام بترطيب البشرة وأيضا تنعيمها لذلك يعتبر كريم تفتيح للوجه سريع المفعول بشكل جيد.

كريم تفتيح البشرة من الصيدلية 

يوجد العديد من الكريمات التي تقوم بعملية تفتيح البشرة ولكنها تكون أمنة على البشرة باعتبارها من تلك الكريمات الطبية الصالحة على البشرة وتعطيك نتيجة جيدة في وقت قليل، ولكن هذا لا يمنع أن كريم تفتيح البشرة من الصيدلية قد يعطي نتيجة أفضل و لكنه له بعض من العيوب.

 كريم تفتيح البشرة من الصيدلية باسم ريفلون تاتش اند جلو وهو يعتبر من الكريمات الجيدة الأستخدام لتفتيح البشرة.

كريمات تفتيح البشرة بسرعة 

من افضل كريمات تفتيح البشرة بسرعة هو كريم اولاي الذي يستطيع أن يقضي على تلك البقع الداكنة التي تظهر على البشرة ويساعد رجوع بشرتك الي لونها الأصلي، ويعتبر هذا الكريم أيضا من كريمات تفتيح البشرة بسرعة التي تساعد علي الحصول علي البشرة المتوهجة مع كثرة الاستخدام بانتظام.

طريقة عمل كريم تفتيح البشرة بالاعشاب 

 لذلك وجدت طريقة عمل كريم تفتيح البشرة بالاعشاب باستخدام القمح لاحتواء علي تلك العناصر والفيتامينات التي تكون مفيدة لعلاج تلك البقع وكذلك لعلاج الغمقان في البشرة، فيساعد على تفتيح لون البشرة بشكل موحد، وطريقة عمل كريم تفتيح بالاعشاب يكون عن طريق القيام بمزج تلك الملعقة الكبيرة من جنين القمح وعليها ملعقة من اللبن الرايب وعليهم ملعقة من عصير الليمون والقيام بخلطهم وفردهم على كامل البشرة لمدة نصف ساعة بعد ذلك يتم غسل الوجه بالماء الدافئ وسوف تلاحظين نتيجة فعالة بعد مرور أسبوع على استخدام هذا الكريم.

افضل كريم لتفتيح البشرة السمراء 

لكل بشرة من أنواع البشرة المختلفة طرق عناية خاصة بها وبشكل خاص عند القيام باستخدام تلك المستحضرات التي تكون خاصة بتفتيح البشرة لأنه لا يمكن أن يتم استخدام أفضل كريم لتفتيح البشرة السمراء من أجل تفتيح الأنواع المختلفة الأخرى من البشرة.

ويعتبر كريم أنوبيس من أفضل كريم لتفتيح البشرة السمراء فهو يساعد البشرة بشكل جيد على ترميمها ويساعدها أيضا على التخلص من كافة الأثار الخاصة بالشمس وتمنح الجلد الكثير من المرونة والحيوية، بل ويساعد البشرة على الحصول على تلك الحماية الكافية من مواجهه أشعة الشمس الضارة.

افضل كريم لتفتيح الوجه في اسبوع 

تحتاج بالفعل تلك البشرة التي تتعرض لأشعة الشمس بشكل مستمر إلي الحصول علي أفضل كريم لتفتيح الوجه في أسبوع من أجل العناية الكاملة بهذا الوجه ومساعدته على تخلصت من تلك البقع الداكنة الموجودة في البشرة وتساعد البشرة على الحصول علي ذلك اللون الموحد ولكن عليكي أن تقومي بأختيار ذلك الكريم المفضل لكي والمناسب لنوع بشرتك.

ويعتبر أفضل كريم لتفتيح الوجه في أسبوع هو ذلك الكريم الذي يستطيع أن يعطي الملمس الناعم للبشرة وكذلك يعطيها الأشراق بشكل طبيعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق