عناية بالبشرة

علاج النمش والبقع والتصبغات .. بشكل نهائي

النمش يظهر في العديد من تلك الأماكن المتفرقة في جسم الأنسان

النمش يعتبر هي تلك البقع التي تكون صغيرة الحجم ولكن لونها بني داكن وتكون بشكل أغمق من لون الجلد الطبيعي للبشرة، والنمش يظهر في العديد من تلك الأماكن المتفرقة في جسم الأنسان، ولكن هناك بعض من يرفضون ظهور هذا النمش علي الجلد ويبحثون عن أفضل طرق علاج النمش والتصبغات نهائيا.

كريم لعلاج النمش

النمش يغير لون الجلد عن اللون الطبيعي له ويكون على شكل بقع تكون ذات لون أسمر قليلا وتتمركز حول منطقة الأنف والخدين ولكنها تعتبر من تلك المشاكل التي قد تكون ضارة بجمال ونضارة البشرة، لذلك وجد كريم لعلاج النمش ووجدت العديد من الأنواع المختلفة للكريمات لعلاج النمش ومنها كريم جولدن بيور هيربل وهو كريم لعلاج النمش يحتوي علي تلك المضادات للأكسدة وكذلك بعض من خلاصة الأعشاب وتلك النباتات الطبية ويستطيع أن يقوم هذا الكريم وعلاج الطفح الجلدي وكذلك يساعد على علاج النمش بشكل جيد.

علاج للنمش سريع المفعول

ظهرت في الفترة الاخيرة علاج للنمش سريع المفعول يتمل في تلك الطرق التجميلية التي تكون سريعة المفعول في علاج النمش عن تلك الطرق الطبيعية ومن هذه الطرق:-

علاج للنمش سريع المفعول بأستخدام الليزر والذي يكون عبارة عن تلك النبضات التي تكون من الضوء المكثف حتى تتمكن من إصابة تلك الأماكن المصابة بالنمش، كذلك العلاج بأستخدام مادة النيتروجين السائلة من أجل أن تقوم بتجميد تلك الخلايا في الجلد التي تكون مصابة وغير طبيعية، ومن الممكن أن يتم الاستعانة بعملية التقشير الكيميائية التي تخلصك من النمش بطريقة سريعة ويعتبر أيضا من الطرق الفعالة في القضاء على النمش.

علاج النمش طبيعيا

من الممكن أيضا أن يتم علاج النمش طبيا عن طريق أستخدام العديد من تلك العلاجات التي تم تخصيصها لعلاج النمش ولكن قد يستغرق الأمر أكثر من أسبوعين حتى تظهر نتيجة أفضل، ولكن تلك العلاجات الطبية للنمش لها ذلك التأثير الفعال في القضاء على النمش بشكل نهائي وفعال، ولكن عليكي قبل أن تقومي بعمل علاج النمش طبيا أن تقومي باستشارة الطبيب المختص حتى يعطيك الرأي الطبي المناسب لحالتك الصحية وإمكانية القيام بعلاج النمش طبيا من عدمه.

ويتم علاج النمش طبيا عن طريق أستخدام الليزر الذي تكون فيه نسبة المخاطرة بشكل بسيط جدا، فيقوم الشخص المصاب بالتعرض لعدة جلسات متتالية يتم تعريض فيها تلك المنطقة التي يوجد بها النمش للضوء المكثف من أجل القيام بعلاجها بشكل كامل، ولكن يجب الحذر فقد تظهر بعض الأثار الجانبية مثل احمرار البشرة وقد تتعرض للتورم أيضا.

ومن الممكن أن يتم علاج النمش طبيا عن طريق استخدام طريقة التقشير الكيميائية التي يتم فيها أستخدام ذلك المحلول الكيميائي الذي يساعد على عملية تقشير تلك المنطقة المصابة ويتم ظهور منطقة جديدة مكانها من الجلد.

علاج النمش بالاعشاب

ومن الممكن أن يتم علاج النمش بالاعشاب باستخدام أكثر الأعشاب التي تكون ذات فاعلية في التخلص من النمش بشكل سريع.

فمن الممكن أن يتم علاج النمش بالاعشاب باستخدام جنين القمح والزيت الخاص به عن طريق خلط كمية من زيت جنين القمح مع القليل من العسل ويتم وضعهم على الأماكن المصابة بالنمش ومن بعد ذلك يتم مسحها بالقطن فكلما تم تكرار هذا الأمر مرتين علي الأقل خلال الأسبوع كلما استطعت التخلص من النمش في فترة قليلة جدا.

أيضا يمكنك علاج النمش بالاعشاب عن طريق استخدام المرمرية بوضعها على كوب من الماء الدافيء وعمل ماسك على الوجه لمدة خمس دقائق وتكرر هذا الأمر سوف تستطيعين التخلص من آثار النمش على الجلد بشكل فعال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق