وصفات طبيعيّة

أعشاب للتخسيس السريع .. فى أسبوع واحد فقط

الكثير يبحث عن وسائل مختلفة وسريعة لكى يقلل وزنه .. وخصوصًا السيدات

يمكن ألا يصدق البعض أن هناك أعشاب للتخسيس السريع في أسبوع واحد فقط يمكن أن يقلل الوزن بشكل كبير,ولكنها حقيقة وليس خيال,حيث أن تغيير النمط الغذائي كفيل بأن يعمل على التقليل السريع للوزن بسهولة في غضون بضعة أيام,بالإضافة إلى أن هذه الخسارة في الوزن لا يصاحبها بذل أي مجهود عنيف,ومن خلال ما يلي سنوضح لحضراتكم كيف يمكن ذلك.

أعشاب للتخسيس بدون رجيم

الكثير يبحث عن وسائل مختلفة وسريعة لكي يقلل وزنه,وخصوصًا السيدات فهن دائمًا يبحثن عن طرق تقضي على السمنة بطرق سهلة دون أي معاناة,ومن خلال ما يلي سنتعرف معًا على أبرز أعشاب التخسيس بدون ريجيم التي تساهم في تقليل الوزن بشكل فعال وسريع:

  • الشاي الأخضر:يعتبر الشاي الأخضر أحد الأعشاب الهامة جدًا والمفيدة في نفس الوقت الذي يتم إستخدامه في الريجيم,حيث أن الشاي الأخضر يمكن خلطه مع أعشاب أخرى لعمل خليط متميز من أعشاب التخسيس من عند العطار التي تفتك بالسمنة وتقلل الوزن في وقت لا يتعدى الأسبوع أو عشرة أيام على الأكثر ومن هذه الأعشاب قشر الرمان المطحون والنعناع والزنجبيل حيث يتم خلط ملعقة من كل منهم ومن الشاي الأخضر أيضًا ثم يتم تناول هذا المشروب ثلاث مرات في اليوم وستلاحظين الفرق فكلها أعشاب للتنحيف مجربة.
  • البابونج:البابونج من أحد أعشاب التخسيس من عند العطار يتم شرائها واستخدامها بشكل صحيح حتى تؤدي دورها في تقليل الوزن بكفاءة عالية,حيث أن تناول البابونج مع إكليل الجبل والمرمية على الماء المغلي وتناول الخليط بشكل يومي ثلاثة مرات في اليوم سوف يؤدي الغرض في تقليل الوزن بشكل ملحوظ في وقت قصير.
  • الشاي الأسود:يعد الشاي الأسود من أعشاب التخسيس بدون ريجيم حيث أن تناوله مع الليمون بشكل يومي يساعد على تقليل الوزن دون بذل أي مجهود أو معاناة,ولا شك أن هذه الأعشاب كلها أعشاب للتنحيف مجربة من قبل من قاموا بتقليل وزنهم ورغبوا في أن ينقلوا لنا تجربتهم حتى نستفيد منها .

خلطة الأعشاب السبعة للتنحيف

خلطة الأعشاب السبعة للتنحيف هي السر وراء تقليل الوزن من عشرة كيلو جرام إلى حوالي ثلاثين كيلو جرام بمنتهى السهولة ودون تعب أو الشعور بالجوع فهي تعمل على إذابة الدهون دون بذل أي مجهود,وسوف نوضح فيما يلي ما هي خلطة الأعشاب السبعة للتنحيف  :

  • القرفة – بذور الشمر – الزنجبيل المطحون – السنامكى – البابونج – الكمون المطحون – البردقوش وهي أعشاب لتخسيس البطن مجربة .
  • يتم مزج كل هذه الأعشاب في المطحنة ويتم أخذ ملعقة شاي منهم على كوب من المياه المغلية ويتم تغطيته لمدة لا تقل عن عشر دقائق ويتم شربه بعد تناول كل وجبة من الوجبات الثلاث بمرور نصف ساعة تقريبًا.
  • وفي خلال هذه الفترة يفضل عدم تناول مخبوزات والمشروبات الغازية ,وخصوصًا في فترة الليل.وسنجد أن هذه الأعشاب قد أدت دور رائع وفعال في إذابة الدهون وخصوصًا دهون البطن في أغلبها أعشاب لتخسيس البطن بشكل ملحوظ.

اعشاب لتخسيس البطن والأرداف

الكثير وخصوصًا النساء يشتكون دائمًا من وجود تراكمات دهنية في منطقة البطن والأرداف,مما يسبب لهم حالة نفسية سيئة,لذا سوف نوضح مجموعة من الأعشاب تخسيس البطن والأرداف بصفة خاصة من خلال ما يلي:

من الوصفات الفعالة التي لاقت إقبال كبير من النساء وأتت ثمارها معهم بكل سهولة ونجاح حيث أنها أعشاب هيلثي دايت للتخسيس.

  • خلطة الزنجبيل والنعناع .
  • خلطة الميرمية والبابونج.
  • خلطة الليمون والكمون المطحون

فكلها وصفات وأعشاب هيلثي دايت للتخسيس الفعال والسريع دون عمل ريجيم صريح ودون إتباع نظام غذائي قاسي يمكن أن يعرض حياة المرأة للخطر فكلها أعشاب تخسيس البطن والأرداف وليست لها أي مخاطر على الجسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق
إغلاق