عناية بالبشرة

افضل اماكن فى جسمك لرسم الحنة

الابتعاد عن الرسم على الكفين ليلة حنتك لان هذا سوف يشوه جمال يديك يوم زفافك

إنَّ‭ ‬الحناء‭ ‬من‭ ‬الصّبغات‭ ‬الطبيعية‭ ‬التّي‭ ‬تُستخدم‭ ‬لِصبغ‭ ‬الشّعر،‭ ‬أو‭ ‬لرسم‭ ‬التاتو‭ ‬على‭ ‬اليدين،‭ ‬أو‭ ‬على‭ ‬أيّ‭ ‬جُزءٍ‭ ‬آخر‭ ‬من‭ ‬أجزاء‭ ‬الجسد،‭ ‬حسب‭ ‬رغبة‭ ‬المرأة،‭ ‬ويتمّ‭ ‬استخراج‭ ‬هذهِ‭ ‬الصبغة‭ ‬من‭ ‬نباتِ‭ ‬الحنّاء،‭ ‬وهوَ‭ ‬من‭ ‬النباتات‭ ‬المُفيدة‭ ‬وخاصةً‭ ‬عندَ‭ ‬استخدامه‭ ‬لِصبغ‭ ‬الشعر‭. ‬إنَّ‭ ‬الكثير‭ ‬من‭ ‬الدول‭ ‬تَعتبر‭ ‬عادة‭ ‬رسم‭ ‬الحناء‭ ‬على‭ ‬يد‭ ‬العروس‭ ‬من‭ ‬المراسم‭ ‬التّي‭ ‬تَسبِق‭ ‬حفلة‭ ‬الزّفاف؛‭ ‬لأنّها‭ ‬تجلب‭ ‬الحظّ‭ ‬للعروسين‭ ‬عندَ‭ ‬وضعها‭ ‬قبلَ‭ ‬حفلة‭ ‬الزّفاف‭ ‬بيومٍ‭ ‬واحد،‭ ‬وهُنالِكَ‭ ‬طُرقٌ‭ ‬كثيرةٌ‭ ‬لِرسم‭ ‬الحنّاء،‭ ‬وبأشكالٍ‭ ‬وأحجامٍ‭ ‬مُختلفة.

من افضل اماكن رسم الحنة و التاتو ليلة حنتك اختارنها لكي ومن افضل الرسومات الهندية و المغربية و المصرية.

يفضل الابتعاد عن الرسم على الكفين ليلة حنتك لان هذا سوف يشوه جمال يديك يوم زفافك يفضل ان تكون الرسومات في اماكن غير واضحة او عليك اختيار رسومات رقيقة لتظهري بها يوم زفافك ولا تكثري من الرسومات و اجعليها بسيطة قدر الامكان

افضل الاماكن في جسمك لوضع الرسومات عليها:

اسفل البطن

اعلى الظهر و الكتفين

اسفل الظهر

الارجل:

القدمين:

التاتو أو رسومات الحناء التي تُنقش على الجسم من أكثر أشكال التجديد.

كيف تختارين تاتو أو رسومات حناء مثيرة؟

أولًا عليكِ اختيار الأشكال الجريئة والناعمة والتنويع بينهما، لا تلتزمي بشخصيتك فقط، بل جربي وضع تاتو جريء وستجدين نفسك جريئة بما يكفي ، وبالطبع مع اختيار لانجيري مثير، ولاحظي تأثير ذلك على زوجك وكيف ستحصلين على علاقة رائعة ومثيرة للغاية.

على سبيل المثال، تاتو الشفاه والفراشات الصغيرة والعيون والأسهم والعصافير ودقات القلب وما شابهها، بالإضافة للأشكال المتعارف عليها للحناء.

أين تضعين التاتو بشكل مثير؟

1. أسفل منطقة الظهر:من أكثر الأماكن إثارة وعادة تُنصح بها العروس الجديدة، كوني عروسًا جديدة مرة أخرى بوضع تاتو مميز في هذه المنطقة.

2. أعلى الكتف:يمكنكِ وضعه من الظهر أو من الأمام، حيث يصلح هذا المكان لوضع تاتو صغير مميز ومثير.

3. بالقرب من أحد النهدين:يمكنكِ وضع رسومات على هيئة فراشة أو قلب صغير على أحد النهدين، واحصلي على إطلالة مثيرة.

4. عظمتا الرقبة:للمفاجأة تعد عظمتا الرقبة البارزتان من أكثر الأماكن إثارة في جسم المرأة كما أنهما من علامات الجمال، يمكنكِ رسم تاتو رقيق بالحناء على شكل عقد أو عبارة تحبينها.

5. خلف الأذن:حلف أذنيكِ أيضًا من الأماكن التي تزداد إثارة برسم التاتو.

6. مكان الخلخال أو الخاتم:يمكنكِ وضع تاتو على شكل خلخال أيضًا بإحدى قدميكِ، أو لفه كالخاتم في يديكِ.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق