صيحات المكياج

 ألوان أحمر الشفاه يتناسب مع لون البشره ليمنحها ملامح أكثر جاذبية

أحمر الشفاه البرتقالي الفاتح الأنسب للبشرة الحنطية

بما أنكِ من صاحبات البشرة الحنطية، فأنتِ محظوظة جداً، فهذا اللون من ألوان البشرة بالذات يتناغم معه ألوان أحمر الشفاه بطريقة رائعة جداً، حيث سنوافيكِ بمجموعة ألوان أحمر الشفاه الأنسب للبشرة الحنطية.

من منا لا تبحث عن ألوان أحمر الشفاه التي تتناسب مع لون بشرتها لتمنحها ملامح أكثر جاذبية، أعتقد جميعنا.

وبالطبع تقع الكثيرات من ذوات البشرة الحنطية في حيرة عند اختيار درجات أحمر الشفاهالتي تتوافق مع لون بشرتهن .. فكثيرًا ما يعتقدن أن اختيار الدرجات الداكنة هي الأنسب مع الابتعاد عن الدرجات الفاتحة لأنها تجعل البشرة سمراء أكثر مما هي عليه، وهذا غير صحيح .

أحمر الشفاه البرتقالي الفاتح الأنسب للبشرة الحنطية
يعتبر اللون البرتقالي من ألوان الصيف المميزة، والتي ستليق جداً مع لون البشرة الحنطي، اختاري الدرجة الفاتحة من أحمر الشفاه البرتقالي أو أحمر الشفاه الذي يميل إلى درجة المشمشي وتألقي مع بشرتك الحنطية.

تعد درجات أحمر الشفاه الفاتحة هي الأكثر رواجًا في صيف 2019. والتي تعتقد البعض أنها غير ملائمة لأصحاب البشرة القمحية وذلك لأنها يمكن أن تجعل البشرة أغمق. ولكن هذا غير صحيح فهي تمنحك ملامحك أكثر جاذبية بطريقة تتوافق مع الأجواء الصيفية وأيضًا مع ملابسك الزاهية.

أحمر الشفاه النيود الأنسب للبشرة الحنطية
درجات النيود المتنوعة والمختلفة جميعها تبرز جمال البشرة الحنطية، فاعتمديه لتحصلي على إطلالة ناعمة مثالية.

يعد اللون النود من الدرجات الرائجة بشكل كبير سواء في الأزياء أو المكياج وبالأخص مع أحمر الشفاه. فإن كنتِ من ذوات البشرة الحنطية لا تترددي من اختيار أحمر الشفاه النود بمختلف الأوقات من الصباح وحتى السهرة للحصول على مظهر هادئ. ولكن اعتني جيدًا باختيار درجة النود التي تتوافق مع لون بشرتك.

 

أحمر الشفاه التوتي الأنسب للبشرة الحنطية
أحمر الشفاه بالتوتي يليق بمختلف ألوان البشرة، ويليق جداً بالبشرة الحنطية ويزيد جمالها، فقط اختاري الدرجة التي تحبينها، وانعمي بإطلالة لا تنسى.

يعد أحمر الشفاه باللون التوتي أو ما يسمى بالـ Berry lipstick من الدرجات الرائجة بشكل كبير في صيحات ألوان أحمر الشفاه لعام 2019 . فهو يتناسب بشكل كبير مع ذوات البشرة القمحية . نظراً، لكونه يمحنهن سحر خاص عن مختلف درجات أحمر الشفاه الأخرى والذي يمكنك تطبيقه مع مكياج بعد الظهيرة أو المساء.

أحمر الشفاه الأزرق الأنسب للبشرة الحنطية
يعتبر أحمر الشفاه الأزرق من ألوان أحمر الشفاه الجريئة جداً والمواكبة لأحدث صيحات الموضة، فإذا كنتِ جريئة في اختياراتك لا تترددي في تنسيق أحمر الشفاه الذي يليق بلون بشرتك الحنطي مع إطلالتك.

أحمر الشفاه الامع الأنسب للبشرة الحنطية
أحمر الشفاه اللامع لا تزول موضته مطلقاً، اختاري أي لون تحبينه، واعتمديه مباشرة بلا تردد.

أحمر الشفاه النبيتي

تعد إحدى الدرجات الرائجة بشكل كبير والتي دائمًا ما تكون اختيار المرأة السمراء والحنطية بأغلب الأوقات. لذلك فلا تترددين من اختيارها مع مكياجك في السهرة لأن اللون النبيتي سوف يمنحك ملامح أكثر جاذبية. خاصة مع اختيار إحدى الدرجات الداكنة المميزة التي تتوافق مع لون بشرتك.

أحمر الشفاه الفوشيا
إن كنتِ تبحثين عن درجة أحمر شفاه بلون يتوافق مع الأجواء الصيفية وأيضًا مواكب لصيحات المكياج في صيف 2019، فلا تترددي من اختيار أحمر الشفاه باللون الفوشيا. فهو يمنحك مظهر جذاب بطريقة هادئة وبسيطة. فليس عليكِ سوى اختياره مع مكياج مميز في الصباح لمظهر مليئ بالحيوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق