قصات وتسريحات

تسريحات شعر لإطلالة مميزة في العيد

تسريحة الشعر تظهرك كأنك لوحة فنية متميزة لتعززى ثقتك بنفسك

مع قدوم العيد، يبحث أغلبنا عن تسريحات شعر جديدة للظهور بها في خروجات العيد والتي تتنوع بين تجمعات الأقارب والأصدقاء ورحلات السفر والاستجمام على البحر والحفلات الليلية. ومهما كان اختيارك لملابسك في العيد، تبقى تسريحة الشعر هي العامل الأهم لإكمال إطلالتك والتألق بأبهي صورة في العيد.

مع اقتراب عيد الأضحى تريد كل أم ظهور إبنتها بأبهى مظهر طفولى أنيق يناسب سنها من خلال تسريحة شعر تظهر كأنها لوحة فنية متميزة لتعكس مدى إهتمامك بها كما تعزز ثقة بنتك بنفسها وبجمالها ،ولذلك نقدم لك مجموعة من أجمل تسريحات شعر  لإبنتك الصغيرة التى يمكنك تطبيقها بسهولة فى منزلك لعام 2019.

إذا كنت من صاحبات الشعر القصير، فيمكنك إسدال الشعر ومزجه مع الضفائر الخفيفة أو استخدام أطواق من الزهور لتزيينه وإضفاء قدرا من البهجة والمرح يناسب أجواء العيد. أما إذا كنت من أصحاب الشعر الطويل، فالقائمة أمامك طويلة من تسريحات العيد. حيث يمكنك تنفيذ الضفائر بأنواعها أو تركه منسدلا بحرية على الظهر مع إضفاء بعض اللمسات عليه كتضفير أجزاء منه أو استخدام الإكسسوارات والأربطة الملونة لتزيينه بشكل صيفي مختلف.

تعتبر تسريحات شعر الكحكة والضفيرة والذيل الحصان من التسريحات التقليدية للشعر ولكن يمكن ابتكار أشكال جديدة لتناسب العيد .

ولإطلالة ناعمة وجديدة للبنات تسريحة شعر على شكل كحكة من خلال تقسيم الجزء العلوى من الشعر مع ترك باقى الشعر منسدل بنعومة .

الشعر الطويل رغم أنه مرهقا في عملية تسريحه -خاصة إذا كان من النوع المموج- إلا أنه يسمح بتصفيفه بطرق مختلفة ومتنوعة مما يساعدك في الظهور بإطلالة متجددة كل يوم.

فيمكنك تركه منسدلا على الكتفين مع إضافة بعض اللمسات عليه كعمل غرة أمامية أو تضفير خصلات متفرقة منه للحصول على إطلالة غجرية أو نفش الخصلات الأمامية وإعطائها حجم خفيف لأعلى.. هذا الخيار سهلا وسريعا للمرأة التي لا تمتلك وقتا كافيا لتصفيف شعرها. الضفائر من التسريحات السهلة و العملية التي يمكنك تنفيذها بتنوع مع الشعر الطويل.

فعمل ضفيرة جانبية فوضوية أو سنبلة، سيضفي على إطلالتك مظهرا خاطفا وأنثويا. لا تترددي أيضا في استخدام الباندانا أو إكسسوارات الشعر الكبيرة في تزيين شعرك، فإنها كافية لإعطاء شعرك مظهرا متجددا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق