أزياء المحجبات

لفات طرح مبتكرة بدون استعمال الدبابيس

ليس شرطًا على الإطلاق أن ترهقى نفسك في لف طبقات كثيرة من الإيشارب لتثبتيها بالدبابيس

كم مرة تكتشفين انفلات الحجاب الخاص بك، وتظلين تبحثين عن الدبابيس المثبتة له؟ هذا الموقف يحدث مرارًا وتكرارًا، خاصة مع لفات الحجاب التي لا يمكن الاستغناء فيها عن الدبابيس؛ لكي تكون محكمة. أتعلمين أنه ليس شرطًا على الإطلاق أن ترهقي نفسك في لف طبقات كثيرة من الإيشارب لتثبتيها بالدبابيس؟ بإمكانك الاستغناء عن اللفات التقليدية، وتجربة لفات حجاب أخرى بدون دبابيس وهي متعددة.

إن كنتِ تفضلين الحجاب المربع، فبإمكانك وضعه على رأسك، بحيث تثبتين الطرفين إلى الخلف وتقومين بربطهما. أو جربي إحدى ربطات التربان البسيطة، التي لا تحتاج إلى أي دبوس.

استخدام الدبابيس في لفات الطرح أصبح أمراً غير ضرورياً، هذا ما اكتشفته في إحدى المرات التي إنفكت فيها رابطة حجابي واضطررت إلي سؤال صديقتي إذا كانت تحمل علبة الدبابيس التي اعتادت كل فتاة أن تحملها في حقيبتها، فكان ردها أنها لم تعد تستخدم هذه الدبابيس في عمل ربطات الحجاب المختلفة. خاصة وأن لفات الطرح بدون دبابيس هي موضة هذا الموسم كما أنه يسهل تنفيذها.وأصبحت الدبابيس من الإكسسوارت التي تزعج المحجبة، ففي أحيان كثيرة تكون الدبابيس سبباً في تلف الحجاب، خاصة الأنواع المصنوعة من الأقمشة الرقيقة. ما لاحظته أيضاً في أغلب إطلالات مدوني موضة المحجبات، هو أنهم أصبحوا يعتمدون على لفات الطرح البسيطة التي لا تحتاج إلى استخدام دبابيس.ولتنفيذ لفات حجاب سهلة وسريعة عليك الاعتماد علي الباندانا القطن، فهي تساعد علي تثبيت الحجاب لأطول فترة وإلى جانب أنها تحمي شعرك من التقصف بسبب ارتداء الحجاب لفترات طويلة.

ويمكنك اختيار أقمشة مختلفة من الحجاب كالقطن والصوف والشيفون وربطها بطرق مميزة. انتقلي لأسفل وشاهدي صور مدوني موضة المحجبات واستلهمي منهم أشكال لفات طرح بسيطة ومختلفة.
هل تريدين سؤالنا عن أي شيء له علاقة بالموضة؟ اكتبي كل أسئلتك في قسم “اسألي فستاني” وسوف يجيبك خبرائنا من مصممي الأزياء ومنسقي الملابس.

– كم من لفات التوربان الحديثة يسهل لفها بشكل أنيق للغاية بالحجاب المستطيل بدون دبابيس. شاهدي الصور لتستلهمي منها أحدث اللفات.
– حاولي قدر الإمكان أن تتجهي إلى أقمشة الجل أو القطن عند اختيار الحجاب، خاصة إذا كنتِ تنوين لفه بدون دبابيس؛ لأنها ستكون أسهل ولن تنفلت منكِ مهما كانت حركتك.

إن كنتِ ممن يحببن ارتداء الحجاب المستطيل، فبإمكانك تجربة الكثير من لفات الحجاب بدون دبابيس. ارتدي «باندانا» قطنية، وضعي الحجاب على رأسك بشكل منتصف، ثم اجعلي كل طرف من الأطراف على كتفيك بالتبادل.
– ارتدي «باندانا» قطنية لكي تثبت الإيشارب، واجعلي أحد أطراف الحجاب قصيرة، ولفي الطرف الطويل حول رقبتك. هنا بإمكانك اختيار أن تجعليه محكمًا حول رقبتك أو تتركيه loose.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق
إغلاق