أكسسوارات

احدث صيحات ارتداء الاسكارف لصيف 2019

الاسكارف من الأكسسوارات الأساسية التي ترتديها المرأة لتستكمل بها إطلالتها

من أجل أن تكوني جذاية وعصرية، عليك دائماً أن تزيني إطلالتك بالأكسسوارات. ويعتبر السكارف من الأكسسوارات الأساسية والأهم التي ترتديها المرأة لتستكمل بها إطلالتها وتبدو أكثر أناقة بالأخص خلال موسم صيف 2019.

يتم في كل عام تجديد صيحات الاسكارف لتلبية الأذواق المختلفة ولمواكبة أحدث التغيّرات في عالم الموضة. وللعام 2019، طرحت العديد من العلامات التجارية ضمن مجموعاتها لموسم صيف 2019 تصاميم الاسكارف بألوان وخامات وأشكال جديدة لتناسب ذوق كل امرأة.

ومن أبرز قطع الأزياء الموجودة فى خزانة كل فتاه ويمكن ارتدائها بأكثر من طريقة تناسب فصلى الصيف والشتاء “الإسكارف”، فبالرغم من اعتبار الإسكارف من قطع الملابس الشتوية التى تتناسب مع طبيعة إطلالات الشتاء، إلا أن صيحات الموضة الجديدة قدمت طريقة ارتدائه فى فصل الصيف بأكثر من طريقة وتمنحك فى كل مرة شكل مختلف وجذاب.

ويعتمد اختيار أفضل سكارف بالنسبة إليك على ما ترتدينه من ملابس، وما إذا كان يتناسب معك أم لا. أما بالنسبة لألوان السكارف الأكثر رواجاً في صيف 2019، فستجدين أن ألوان الباستيل الجليدية وتلميحات من الألوان الوردية والنارية تأخذ حيّزاً كبيراً. كما يعدّ اللون الأبيض والأسود من بين أكثر الألوان رواجاً هذا العام ضمن صيحة السكارف حيث رصدنا العديد من التصاميم تمزج بين هذين اللونين الأكثر أناقة وجاذبية.

ويمكنك اختيار الإسكارف المستطيل وارتدائه مع البلوزة والبنطلون الجينز، أو القميص البسيط، من خلال لفه حول الرقبة بأكثر من طبقة، أو اتركيه منسدل إلى الأمام بشكل متساوى من الطرفين، كما يمكنك ارتداء الإسكارف مع الفستان بأى من أطواله، فيمكن ارتدائه مع الفستان القصير وتضعيه حول رقبتك بشكل فضفاض، أو اختيار سكارف طويل وارتدائه مع فستنان طويل أيضًا ووضع حزام وسط يحدد الخصر ويحكم الفستان والإسكارف.

لاحظنا أن الكثير من النساء أضحين مهووسات بموضة ربط السكارف على الرقبة بطريقة  neckerchief كموضة صيف 2019، بالأخص بعد انقضاء أسبوع لندن للموضة لربيع 2019. فهذه الطريقة في تنسيق السكارف ستضفي أناقة مثالية على إطلالتك بالأخص إذا ما اعتمدتها مع جاكيت بلايزر.

اذا كنتى قد مللتى من الحقيبة التي تحملينها يومياً إلى العمل؟ استعيني بسكارف حريري صغير الحجم للتغيير وإضفاء الحيوية على إطلالتك من خلال ربطه على الحقيبة.

حاولي اختيار الاسكارف بطبعات ونقشات ملوّنة وابتعدي عن التصاميم أحادية اللون.

اخر صيحات تنسيق الاسكارف 2019  ربطه من الخلف وصيحات تنسيق الاسكارف 2019 بطريقة الباندا على الشعر

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق