أكسسوارات

الأحزمة العريضة والرفيعة المصنوعة من الجلد أو القماش لتصغير الخصر

أنسب طريقة لتنحيف الخصر هى عن طريق تحديده بالأحزمة

تنوعت الأكسسوارات هذا الموسم بشكل لافت وملحوظ، ومن أبرزها أحزمة الخصر التى تنوعت فى تصاميمها وألوانها والخامات المصنوعة منها، وهذه الموضة هى الأفضل بين النساء ليس لجمالها، بل لقُدرتها على منحهن خصراً نحيفاً فى ثوان قليلة!

من المعروف منذ القِدم أن أنسب طريقة لتنحيف الخصر هى عن طريق تحديده بالأحزمة، لذلك تحرص دور الأزياء العالمية على تقديم أحدث الصيحات والموديلات للأحزمة كل موسم.

وفى هذا الموسم لاحظنا العديد من الأحزمة العريضة والرفيعة، المصنوعة من الجلد أو القماش، المزينة بالمعدن أو الكريستال أو الأحجار الكريمة، تابعى معنا فى السطور التالية، وفقاً لموقع سيدتي”، أحدث صيحات الموضة فى الأحزمة لتستوحى منها إطلالتك القادمة !

تُعتبر الأحزمة عنصرًا سحريًّا حقًّا، لأنها يمكن أن تغيّر شكل الاطلالة تمامًا. بمجرد إضافة حزام أنيق إلى الجينز التقليدي، يتحول المظهر من الشكل المعتاد إلى زيّ رائع. كذلك، تنسيق الأحزمة المناسبة مع الفساتين يضيف للمرأة لمسة أنوثة.

لهذا أنتِ بحاجة إلى أنماط مختلفة من أحزمة أشهر المصممين في خزانتِك، فهذا من شأنه أن يسمح بتغيير مظهركِ بعشرات الطرق الجديدة كل يوم.

بدءًا من أحزمة الأحجار الكريمة اللامعة، وحتى التصميمات الجلدية الكلاسيكية المتميزة ، من المؤكد أنكِ ستجدين أفضل أحزمة تضيفينها إلى خزانتكِ.

الأحزمة المزودة بمشبك معدني

هي الشكل التقليدي للأحزمة اليومية، لكنّ الجديد أنّ دور الأزياء البارزة عززت حجم المشبك، ليظهر وكأنه قطعة حُلي تضيف لاطلالتكِ الكثير. قدمت دار سان لوران المعروفة بشعارها الأيقوني YSL تشكيلًا من الأحزمة الجلدية المصنوعة من الجلد الطبيعي.
تمتاز هذه الأحزمة بالمشبك الفضي أو الذهبي اللون، مع إبزيم كبير، بما يكفي لجذب الانتباه، ولكنه مناسب لاطلالات النهار.

 

موضة الاكسسوارات هذا الموسم متنوعة بشكل لافت، غير أنّ أبرزها هي موضة الأحزمة على الخصر التي تنوعت من ناحية تصاميمها وألوانها والمواد المصنوعة منها، وتُعتبر هذه الموضة هي المفضلة بين النساء ليس فقط بسبب جمالها، بل أيضًا بسبب قدرتها على منحهنّ خصرًا نحيفًا خلال ثوانٍ!
فمن المعروف منذ القدم، أنّ أسهل طريقة لاكتساب خصر نحيف، هي من خلال تحديده عن طريق الأحزمة، ولهذا فإنّ دور الأزياء العالمية تحرص دائمًا على تقديم أجمل التصاميم منها، وأكثرها ابتكارًا، وهذا الموسم شاهدنا منها الموديلات الرفيعة والعريضة، القماشي أو المصنوعة من الجلد، المزينة ببكلة من الكريستال أو المعدن، وجميعها لها المفعول نفسه في تنحيف الخصر.

أجمل هذه التصاميم كانت لدى كل من “غوتشي” Gucci، و”سانت لوران” Saint Laurent، و”آلايا” Alaia، و”برادا” Prada، و”ميو ميو”Miu Miu وغيرها.
تستطيعين تزيين معظم اطلالاتك بأحزمة الخصر، فهي ستبدو مثالية مع جاكيتات البليزر، أو فوق الكارديغان، مع القمصان الطويلة، والتنانير الماكسي، أو مع الفساتين على مختلف أنواعها.
اختاري من التصاميم المميزة حزامًا على الموضة، لتحصلي على خصر نحيف وأناقة عصرية خلال ثوانٍ.

 أحزمة السلاسل من شانيل chanel

هذا النمط من الأحزمة مصنوع من سلسلة ذهبية اللون، مع تصميم نحيف للغاية، أضافت دار شانيل chanel حروفًا بشعار الدار بالكريستال. يثبّت الحزام من الخلف بطريقة تشبه القلادة ، بحيث يكون لديكِ الكثير من التحكم في طوله.

الأحزمة المزودة بشعار دور الأزياء

قدمت دار غوتشي شعارها المعروف GG على تشكيلة من الأحزمة الجلدية تناسب الجنسين ، نظرًا لأنه يمكن عكس اتجاهه. صحيح أنّ الأنماط التي قدمتها الدار الإيطالية هي الأشهر، وشاهدناها على أيقونات الموضة العربية، لكن شاركتها في هذا النجاح مجموعة من أكبر دور الأزياء مثل لويس فيتون بشعار LV وأيضًا فالنتينو بشعارها حرف V. ولا ننسى حزام ديور المزين بحرف الـD والذي اعتمدته النجمة أحلام مع فستان دانتيل أسود من الدار نفسها.

الأحزمة الشفافة

مثل الأحذية تمامًا، صعدت الأحزمة الشفافة إلى واجهة الموضة كخيار عصري يناسب الاطلالات النهارية. الجديد أنه يمكن اختيار أحزمة شفافة بألوان النيون أو الوردي الرائج هذا الموسم.

أحزمة المشد

أحدث ابتكارات مجموعة ألكسندر ماكوين أنها أعادت الكورسيهات بثبات إلى الأناقة. يحتوي الحزام المخصّر العريض على أبزيمات، ما يضيف إلى الأناقة عنصرًا جديدًا. أهم ما يميز هذا النمط من الأحزمة، هو أنه يساعد على تصغير منطقة الخصر، ويخفي دهون البطن بشكل مؤثر ولافت.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق
إغلاق