أكسسوارات

احدث موضة في اكسسوارات المحجبات

ننصحك بتزيين حجابك بالاكسسوارات الخاصّة بالشعر كالسلسلة والتاج البسيط

هل مللت اعتماد ربطات حجاب معقدة في المناسبات؟ هل تودّين اختيار ربطة بسيطة مع البقاء على جاذبية إطلالتك في سهرة أو مناسبة ما؟

فقد شهدنا‭ ‬مؤخراً‭ ‬ظهور‭ ‬العديد‭ ‬من‭ ‬مدوني‭ ‬الموضة‭ ‬المحجبات‭ ‬الذين‭ ‬غيروا‭ ‬حقاً‭ ‬من‭ ‬الصورة‭ ‬النمطية‭ ‬للحجاب‭. ‬وربما‭ ‬كانت‭ ‬واحدة‭ ‬من‭ ‬أكثر‭ ‬الأفكار‭ ‬النمطية‭ ‬الرائجة‭ ‬لسنوات‭ ‬هي‭ ‬أن‭ ‬الحجاب‭ ‬يقف‭ ‬عائقاً‭ ‬بين‭ ‬المرأة‭ ‬ورغبتها‭ ‬في‭ ‬الأناقة‭. ‬ولكن‭ ‬بفضل‭ ‬هؤلاء‭ ‬المدونين‭ ‬تبين‭ ‬أن‭ ‬هذا‭ ‬الأمر‭ ‬ليس‭ ‬صحيحاً‭ ‬بالمرة‭.‬

ننصحك بتزيين حجابك بالاكسسوارات الخاصّة بالشعر كالسلسلة والتاج البسيط، ما سيمنحك إطلالة حجاب مميّزة وخاصّة بسهرة مسائية فخمة؛ وكلّ ما عليك فعله هو اتّباع بعض الخطوات التي ستشاهدينها في الفيديو المرفق. وفي السياق عينه اخترنا لك عدداً من الاكسسوارات المناسبة لإطلالتك؟

تعتبر‭ ‬الإكسسوارات‭ ‬مكملات‭ ‬للموضة‭ ‬لا‭ ‬تستطيع‭ ‬المحجبات‭ ‬الاستغناء‭ ‬عنها،‭ ‬فهى‭ ‬تبرز‭ ‬جمال‭ ‬الملابس‭ ‬وتضفى‭ ‬عليها‭ ‬تميزا‭ ‬واضحا‭.‬

ظهرت موضة دبابيس الشعر المختلفة كتلك المرصعة بأحجار اللؤلؤ العاجي، وكذلك الدبابيس المعدنية، بشكل كبير هذا الموسم، ولكن ما لم نكن نتوقعه أن تستطيع مدونات الموضة المحجبات تنسيقها بهذه الطريقة المميزة مع الحجاب.

اعتمدتها مدونة الموضة آسيا بطريقة غاية في النعومة مع لفة حجاب التوربان، وكذلك اعتمدتها لينا أسعد مع لفة الحجاب العادية، وكلّ منهما اختارت الدبابيس المرصعة بأحجار اللؤلؤ.

أما سارة صبري فقد اختارت التصميم المعدني الأكثر بساطة، مع لفة الحجاب الواسعة، لاطلالة عملية أكثر تناسب سفرها.

اما الحجاب مع القبعات .. فقد  تحدثنا عن هذه الموضة كثيرًا، لكنها أصبحت جزءًا أساسيًّا باطلالات مدونات الموضة المحجبات، ولم تعد مجرد قطعة إضافية لتزيين المظهر، على العكس فأصبحت القبعة هي ما تضيف لمسة حيوية وناعمة للفتاه.

المزيد من المواضيع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق
إغلاق